رائج
الفنان أحمد الجقر/ المصدر: صفحة أحمد الجقر الرسمية على فيسبوك

أحمد الجقر: (بالرقبة) زادت نسبة حفلاتي 500%

قلل الفنان أحمد الجقر من أهمية الأخبار التي وردت بخصوص الهجوم الذي شنه عليه عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو له وهو يغني في ليلة رأس السنة أغنيته الجديدة (بالرقبة).

وفيما يتعلق بمطالبات البعض سحب رخصة الغناء منه قال أحمد في تصريح خاص ل(خرطوم ستار ) أن سحب الرخصة من عدمه مسؤول عنه مجلس المهن الموسيقية وحده وهو الذي يقرر سحب الرخصة ويحدد سحبها من عدمه وبناء على قوانين محددة وليس أي شخص آخر.

ونفى أحمد احتواء الأغنية على  أية كلمات خادشة للحياء كما أشيع مؤخرا ،مؤكداً أنها أغنية تحظى بجماهيرية كبيرة ومطلوبة بشدة في الحفلات ودلل على ذلك بازدياد نسبة حفلاته (بنسبة 500%) بحسب تعبيره بعد إطلاقها.

وقال أحمد أنه قد قام فعلياً بايقاف جميع مشاريعه الغنائية نظراً للظروف التي تمر بها البلاد ما عدا الحفلات الخاصة ،
وكانت بعض الأخبار قد وردت بخصوص تعرض الفنان أحمد الجقر لهجوم كثيف من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو له وهو يغني في ليلة رأس السنة أغنيته الجديدة (بالرقبة).

وطالب مرتادو المواقع حسب صحيفة السوداني، مجلس المهن الموسيقية بسحب رخصة ذلك الفنان الشاب وذلك لمفردات الأغنية التي وصفوها بالمبتذلة إلى جانب حديثهم عن استيائهم الشديد من ظهوره في حفل رأس السنة بالرغم من الأحداث المحزنة التي شهدتها البلاد مؤخراً.

الأغنية من كلمات الشاعر عادل هنراوي والحان  أحمد الجقر.

المصدر:خرطوم ستار

اترك رد

X
X