رائج
المطرب أحمد الصادق المصدر: الصفحة الرسمية للمطرب بالفيس بوك

أحمد الصادق ينفي قيام حفلته ليلة رأس السنة

نفت الصفحة الرسمية للفنان أحمد الصادق مشاركته في احتفالات ليلة رأس السنة، مؤكدة علي أن الأخوين أحمد وحسين لن يشاركا في احتفالات ليلة 31/12/2018 .

وكتبت الصفحة قائلة:” أنا وحسين اخوي ماشغالين أي حفله في رأس السنة” والناس ماتصطاد في المويه العكره”.

وجاء النفي من قبل إدارة الصفحة بعد رواج (بوستر) ترويجي يشير إلى حفل يشارك فيه أحمد وشقيقه حسين الصادق، والفنانة إيلاف عبدالعزيز، بفندق قصر القيروان .

وقالت الفنانة إيلاف عبدالعزيز لـ(خرطوم ستار): “أن الحفل لم يتم التأكيد عليه حتى الآن”، مشيرة إلى أنهم لم تصل إليهم أي قرارات بشأن إلغاء الحفلات، وأضافت أنها لم تتلقى أي إشارة لقيام الحفل أو إلغاءها .

يذكر أن عدد من الصفحات والمجموعات بمواقع التواصل الاجتماعي تداولت ملصق الحفل، مما أثار ردود أفعال واسعة وسط معجبيهم، وذلك بعد أن أعلن عدد من الفنانين السودانيين إلغاء حفلاتهم العام في رأس السنة .

وأعلنت في وقت سابق الصفحة الرسمية للفنان أحمد الصادق إلغاء حفل رأس السنة والاستقلال الذي كان من المقرر إقامته بنادي الضباط، مؤكدين على أن (الكجونكا) –كما يطلق عليه جمهوره- لن يكون متواجداً في حفلات هذا العام .

وأثار متعهد الحفلات إبراهيم شلضم، جدلاً واسعاً بعد أن كشف في تصريحات صحفية، أن حفل أحمد قائم في موعده بحسب الاتفاق الموقع بينهما .

وشهدت الفترة الماضية إلغاء عدد من المطربين حفلاتهم في رأس السنة وأعياد الاستقلال، بينما أعلن مطربين آخرين قيام حفلاتهم في موعدها ومن أبرزهم، كمال ترباس، ومحمد بشير الدولي، وندى القلعلة ، وميادة قمر الدين .

المصدر: خرطوم ستار

اترك رد

X
X