رائج
الشاب السوداني هيثم العربي ينفي خبر وفاته / مصدر الصورة: كوش نيوز

شائعات الاحتجاجات تودي بحياة شاب سوداني لازال عائشاً

نفى شاب سوداني شائعة تداولها الألاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد خبر وفاته بعد مباراة الهلال والإفريقي التونسي الأخيرة

وأكد الشاب أنه لازال على قيد الحياة ولم يتوفى على عكس ما تداوله كثيرون عبر السوشيال ميديا بأنه لقي حتفه خلال الاحتجاجات التي دارت بأمدرمان يوم الأحد الماضي بعد مباراة الهلال.

وذكر الشاب هيثم العربي في منشورٍ له عبر صفحته بالفيسبوك أنه حي يرزق، لم يحن أجله بعد، وقال: “أولاً السلام عليكم والرحمة بداية الموضوع إنو في شخص نشر بوست كاذب بأني أتوفيت في آخر حدث يوم الأحد بعد مباراة الهلال وأصابتني رصاص علي منطقة الضهر، أحب أأكد أنو الكلام دا إشاعه، والحمد لله عايش وربنا يطول بعمري).

وأضاف الشاب هيثم قائلا : “أوجه رسالة  للمهوسين بالايكات والنشر أتمنى أي شخص يظهر ليه منشور ضروري يتأكد من صحته”.

وفي منشور منفصل، قال العربي: “افعل يا ابن آدم ما شئت فكما تدين تدان، فعاجلً أو آجلً سوف ترد إليك المظالم فاتقي الله في أفعالك، فكلها ستعود إليك.

وأضاف: ” أنا حيَ يرزق والحمد لله يا جماعة في شنو؟؟ شايف هيثم اتوفى وكلام كتير من الصباح ..استكينو لسة لي أيام في الدنيا”.

وعلق أحد أصدقائه على تلك المنشورات قائلاً: ” هيثم الحمد الله إنك عايش أقسم بالله خبرك بقي لي مر وحياة الله إن شاء الله طول العمر ليك”.

يذكر أن السودان يشهد في الأيام الماضية احتجاجات اندلعت في عدد من المدن والعاصمة الخرطوم، على إثر الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها البلاد خلال الأشهر الماضية.

منشور الشاب هيثم العربي عبر صفحته بالفيس بوك
المصدر: كوش نيوز

اترك رد

X
X