رائج
تتويج الريال بلقب النسخة الماضية لكأس العالم للأندية 2017م / مصدر الصورة: Goal.com

بالفديو.. ريال مدريد لتفادي المفاجآت أمام كاشيما أنتلرز

الفريق الملكي المتوج بآخر نسختين من بطولة كأس العالم للأندية، سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه، عندما يلتقي اليوم مع كاشيما أنتلرز الياباني ، في منافسات الدور نصف النهائي، بعد وصول العين الإماراتي للمباراة النهائية على حساب ريفر بليت الأرجنتيني أمس .

المرشح الأبرز

سيأمل بطل دوري أبطال أوروبا، في تكرار فوزه على الفريق الياباني، الذي تفوق عليه في نهائي العام 2016 من نفس البطولة ، حيث حقق الريال الفوز في تلك المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين ، بعد أن ذهبت المباراة للأوقات الإضافية .

تدريب الريال الأخير قبل مواجهة كاشيما / مصدر الصورة: خرطوم ستار

وتمثل بطولة كأس العالم للأندية أختباراً حقيقياً للمدرب سانتياغو سولاري الذي حل خلفاً لجوليان لوبوتيغي ، حيث سيسعى إلى قيادة الريال للفوز بهذه المنافسة للسنة الثالثة على التوالي.

ومن المؤكد أن المباراة ستشهد عودة كاسميرو وناتشو للتشكيلة الأساسية، بعد غيابهم عن الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابة ، وتحوم الشكوك حول جاهزية الويلزي غاريث بيل وماركو أسينسيو ، بينما سيكون كريم بنزيمة متاحاً للمباراة .

لوكا مودريتش وفينسيوس جونيور في التدريب الأخير للريال / مصدر الصورة: خرطوم ستار

من أصل 13 مباراة تنافسية لعبها ريال مدريد بعيدًا عن البرنابيو هذا الموسم ، نجح الفريق في تحقيق ستة انتصارات فقط، وهو الأمر الذي يجعل مباراة اليوم صعبة للغاية بالنسبة لبطل دوري أبطال أوروبا في ثلاث مواسم متتالية .

ولا جدال على أن ريال مدريد يعتبر حالياً المرشح الأبرز للتتويج باللقب، بعد الخروج المفاجئ لبطل ليبرتادوريس ريفير بليت، أمام مستضيف البطولة العين الإماراتي، الذي ينتظر أحد الفريقين في المباراة النهائية .

كاشيما أنتلرز

بطل دوري أبطال آسيا كاشيما حجز مقعده في الدور نصف النهائي، على حساب ديبورتيفو جوادا لاخارا المكسيكي، بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب “هزاع بن زايد”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وسيتمنى جو أويوا، المدير الفني لكاشيما في أن ينجح مهاجمه الرئيسي يوما سوزوكي، في التغلب على الإصابة العضلية التي يعاني منها والمشاركة في التشكيلة الأساسية، بسبب القدرات الكبيرة التي يتمتع بها أمام المرمى .

ورغم أن سوزوكي قد يكون هداف انتلرز محلياً ، إلا أنه سجل هدف وحيد في مبارياتهم الثمانية عشر القارية ، فحتى لو كان غائباً اليوم الأربعاء ، فإن الفريق الياباني سيشعر أنه بإمكانه الوصول لشباك الحارس البلجيكي تيبو كورتوا .

 
المصدر: خرطوم ستار / أحمد بريمة

 

اترك رد

X
X