رائج
صورة إرشيفية تجمع النجمين رونالدو وميسي المصدر: بطولات

صراع كبير بين رونالدو وميسي بنهاية العام 2018

يسعى نجم يوفنتوس كرستيانو رونالدو لإنهاء العام 2018 بطريق مميزة وذلك بتصدر قائمة هدافي العام، لكنه يواجه منافسة كبيرة من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

القائمة تضم لاعبي الدوريات الكبري حول العالم وهي الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي بالإضافة إلي الفرنسي والألماني .

ويتم احتساب عدد أهداف اللاعبين في المباريات الرسمية التي خاضوها رفقة منتخبات بلادهم وفرقهم خلال العام 2018 .

ليونيل ميسي عليه تسجيل أكبر عدد من الأهداف لأنه لم يتبقي له سوي مواجهتين في العام 2018 علي مستوي الدوري الإسباني أمام كل من ليفانتي اليوم، وسيلتا فيغو يوم 22 ديسمبر .

ويحتل كل من كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي صدارة الترتيب برصيد 44 هدفا لكل منهما .

وسجل ميسي 26 هدفا بالموسم الماضي، و17 هدفا بالموسم الحالي، مع برشلونة، بالإضافة لهدف أحرزه مع منتخب الأرجنتيني في كأس العالم أمام منتخب نيجيريا .

وتمكن كريستيانو، من إحراز 40 هدفا مع ريال مدريد (فريقه السابق) واليوفي خلال العام الجاري، بالإضافة إلى 4 أهداف مع منتخب البرتغال في دور المجموعات بمونديال روسيا، كما سجل هدفين في شباك مصر، لكنهما لم يحتسبا لأن المواجهة كانت ودية .

ويمتلك رونالدو فرصة للتفوق على ميسي في هذا الصراع، حيث سيخوض اليوفي 3 مباريات في الدوري الإيطالي قبل نهاية 2018، إذ سيلاقي روما يوم 22 ديسمبر، ثم أتلانتا يوم 26، وأخيرا سامبدوريا يوم 29 من الشهر الجاري .

ويحتل مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي، المركز الثالث برصيد 41 هدفا، وسيخوض فريقه مواجهتين قبل نهاية العام أمام لايبزيج وآينتراخت فرانفكورت .

في المركز الرابع يأتي الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام برصيد 40 هدفا، ويليه أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد الذي سجل هدفين أمس أمام بلد الوليد ورفع رصيده إلى 38 هدفا، لكنه سيخوض مباراة واحدة قبل نهاية 2018 أمام إسبانيول .

ويمتلك النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول 36 هدفا وتبدو مهمته صعبة في ظل الفارق الذي يفصله عن ميسي ورونالدو، الذي يبلغ 8 أهداف كاملة .

وسيخوض صلاح 4 مباريات قبل نهاية العام مع فريقه أمام مانشستر يونايتد و ولفرهامبتون ونيوكاسل وآرسنال الإنجليزي .

المصدر: كووورة

اترك رد

X
X