رائج
لوشي المبارك مصدر الصورة: النيلين

ماكس فاشون تتعاقد مع نجمة السوشيال ميديا

نشرت  نجمة السوشيال ميديا والمذيعة بقناة “سودانية 24″، لوشي المبارك على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نبأ  اختيارها سفيرة لماركة ماكس فاشو بالسودان

وقالت لوشي بحسابها الرسمي بالفيسبوك: “بتوفيق من الله تم تعاقدي مع شركة ماكس فاشون  العالمية لأكون سفيرة ووجه لشركة “ماكس فاشون في السودان، خطوة جديدة انتم فيها الداعم، لتُميز بِخطوةِ نجاح”.

 

لوشي لجظة توقيعها لماكس فاشون
مصدر الصورة: صفحة لوشي بالفيسبوك

 

ولدت لوشي في المملكة العربية السعودية وهي ابنة خبيرة التجميل سوسن الخفجي ودرست هناك المرحلة الابتدائية والثانوية ثم انتقلت إلى السودان لإكمال دراستها الجامعية حيث درست الوسائط المتعددة في جامعة قاردن سيتي بمدينة الخرطوم.

ظهرت لوشي في البداية على موقع إنستغرام بتقديمها نصائح عن التجميل للفتيات، كما لمع اسمها في عالم الإعلانات وهو ما ساهم في شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كتويتر وفيسبوك بالإضافة إلي الإنستجرام حيث تجاوز عدد متابعيها 300,000 متابعاً .

ودخلت لوشي سوق الإعلان من أوسع أبوابه وباتت الخيار الأول بالنسبة للشركات والبيوتات التجارية الكبري في السودان، وهو ما جذب إليها الأنظار بشدة، ليس ذلك فحسب، فتألق النجمة الجديدة أفضى إلى دخولها لمجال الإعلام من أوسع الأبواب .

تعاقدت معها قناة S24 كمذيعة في تجربة جديدة آثارت جدلاً واسعاً عند النقاد قبل بداية مسيرتها ، وهي الأن تثبت جدارتها كوجه مميز في عالم الشركات التجارية الكبري بعد أن تعاقدت معها ماكس فاشون .

المصدر: الصفحة الرسمية للوشي بالفيسبوك

اترك رد

X
X