رائج
صورة لمقهى وافلي من الخارج مصدر الصورة: ترب ادفايسر

من بينها وافلي.. أشهر الكافيهات في الخرطوم ( الجزء السابع)

تفيد الكثير من الدراسات بأن القهوة من المنبهات التي تجعل الإنسان في حالة نشاط وحيوية خاصة لأولئك الذين يدمنون علي تناولها، وفي الخرطوم  توجد الكثير من الكافيهات التي ابدعت في صناعة القهوة ومقهى وافلي واحداً منها

ويعتبر مقهي وافلي من بين الكافيهات المميزة في العاصمة الخرطوم، وهذا يعود إلي موقعه المميز وخدماته الجيدة التي يتم تقديمها للزوار .

ويقع المقهي في حي كافوري بمربع 9 بمدينة بحري الخرطوم، وما يساعد أكثر في توافد أو قدوم الزوار لهذا المقهي موقعه المميز بعيداً عن الصخب والضوضاء التي أعتادت عليها بعض المقاهى في الخرطوم .

ومن المتعارف عليه فإن منطقة كافوري بشكل عام تعتبر من بين المناطق الجاذبة للميول الأجنبي، لما فيها من راحة وطمأنينة، كما أنها تمتاز بالهدوء  .

يعتبر مقهى وافلي مقصد حقيقي للراغبين في تناول فنجان من القهوة أو كاسة من الشاي، كما أنه يمتاز بتقديم أجود أنواع الحلويات .

ومن أجود أنواع الحلويات التي يمكن الحصول عليها في وافلي الشوكلاتة البلجيكية مع الوافل، إضافة إلي الحلويات التركية ذات الطعم الرائع .

المشروبات التي تقدم في وافلي ذات طعم لذيذ، وذلك يعود لدقة طاقم العمل في تقديم أجود أنواع المشروبات الباردة والساخنة .

بعض اطباق الحلويات التي تقدم في وافلي
موقع الصورة: ترب ادفايسر

صحيح أنه حديث مقارنة مع كافيهات أخري في ولاية الخرطوم ولكنه وبالخدمة التي يقدمها للزوار يعتبر من بين الكافيهات الأفضل حتي أن تصنيفه في موقع (ترب أدفايسر) يمنحه نسبة جيد جداً من قبل الزوار .

كما أن وافلي يحتل المركز رقم 48 من بين 74 مطعم ومقهى في العاصمة الخرطوم حسب ما يشير موقع (ترب أدفايسر) .

متوسط الأسعار قد تكون متقاربة ما بينه وما بين كافيهات أخري في العاصمة المثلثة، حيث تتراوح قائمة أسعار الطلبات ما بين 143 إلي 200 جنيه .

طاقم المقهى أو ال( ويترز) يحصلون علي الأشادة دائماً وذلك يعود للتنسيق وتقديم الخدمات بأفضل شكل ممكن، كما أن لنظافة المكان وقع خاص في نفس الزائر لهذا المقهى

المصدر: ترب ادفايسر

اترك رد

X
X