رائج
مراسم الاحتفال بتعين الفنان طه سليما سفيراً للنوايا الحسنة للسكري / مصدر الصورة: الصفحة الرسمية للفنان بالفيس بوك

بالفيديو.. طه سليمان سفيراً للنوايا الحسنة لمرض السكري

وقع اختيار الاتحاد السوداني للسكري على الفنان طه سليمان سفيراً للنوايا الحسنة لمرض السكري، وشارك المطرب السوداني جمهوره الكبير بوسائل التواصل الاجتماعي لحظات تنصيبه

ونشر طه سليمان فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يوثق لحظة تعينه بصفة رسمية سفيراً للنوايا الحسنة للسكري من قبل الاتحاد السوداني للسكري.

وجاء اختيار طه سليمان من قبل الاتحاد السوداني للسكري ممثلاً في جمعية السكري السودانية، والجمعية السودانية لسكري الأطفال، ومنظمة تعزيز برنامج السكري، ومنظمة رعاية مرضى السكري.

الاحتفال بتنصيب طه سليمان سفيراً للنوايا الحسنة للسكري / مصدر الصورة: الفحة الرسمية للفنان طه سليمان بالفيسبوك

وشهدت مراسم تنصيب الفنان طه سليمان، حضور شخصيات هامة بالدولة ذات صلة بالحقل الصحي، وتم إقامة احتفال كبير على ضوء هذه المناسبة بداخل قاعة الصداقة الدولية بالخرطوم.

حيث حضر الحفل وزير الدولة بالصحة اللواء ركن دكتور صيدلي سعاد الكارب، والسيد وزير الصحة بولاية الخرطوم دكتور مأمون حميدة، وبروفيسور عبدالعظيم كبلو رئيس الاتحاد السوداني للسكري، وبروفيسور محمد أحمد عبد الله نائب الاتحاد، وبروفيسور محمد علي التوم الأمين العام للاتحاد.

ونظراً للدور المجتمعي الذي يؤديه الفنان طه سليمان، فقد جاء اختياره لتسليط الضوء على هذه القضايا، وعطفاً على القبول الذي يجده سليمان لدى فئات كبيرة من الشارع السوداني، فقد تم تكليفه بأرسال رسائل توعوية تهدف لتحريك المجتمع من أجل حياة صحية خالية من مخاطر مثل هذه الأمراض المزمنة وكيفية التعامل معها بصورة صحيحة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان طه سليمان، له العديد من الأعمال الخيرية والتطوعية، كمشاركته من قبل مع منظمة شباب النجدة لإفطار الصائمين على الشارع العام، سعياً لترسيخ روح التعاون والمحبة والألفة.

 

المصدر: كوش نيوز

اترك رد

X
X