رائج
الطفل السوداني محمد سعيد لدى تأدية وصلة رقص إفريقي ببرنامج نجوم صغار / مصدر الصورة: الجورنال نت

بالفيديو.. طفل سوداني يُبرز الرقص الإفريقي على شاشة MBC

أبرز طفل سوداني موهبة الرقص الإفريقي على شاشة قناة MBC1 عندما حل ضيفاً ببرنامج “نجوم صغار” الذي تبثه القناة العربية واسعة الانتشار ويقدمه الممثل المصري أحمد حلمي

وتلقى أحمد حلمي، دروساً في فن الرقص الإفريقي على يد الطفل السوداني محمد سعيد، بتقديمه وصلة رقص أبهرت الحضور ووجدت تفاعلاً كبيراً لدى المتابعين، لا سيما على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف الطفل السوداني محمد سعيد، الذي يبلغ من العمر 11 سنة، أنه بدأ في تعلم فنون الرقص الإفريقي منذ أن كان في عمر سبع سنوات، وأن لأخيه الأكبر فضل كبير عليه حتى أتقن هذا الفن الإفريقي المميز.

وأكد سعيد، بأنه كان يتلقى دروس يوميه في الرقص الإفريقي على يد أخيه الأكبر، موضحاً بأسلوبه المرح الذي نال إعجاب الممثل المصري أحمد حلمي، أن شقيقه كان يستمتع أثناء التدريبات رغماً عن ارتكابه للعديد من الأخطاء في بداية طريقه للتعلم.

وتواجد الطفل السوداني محمد سعيد، مرتدياً الزيّ الإفريقي المميز، كما كانت أسرته حاضرة معه، بوجود والدته وأخيه الأصغر الذي ضحك كثيراً على الممثل أحمد حلمى حينما حاول أن يتعلم حركات الرقص من أخيه.

وبدى واضحاً حبمحمد سعيد، الكبير للرقص، ولكن حبه الأكبر على مايبدو هو لأحمد حلمي نفسه، نتيجة تفاجئه لحظة دخوله المسرح ووجد حلمي مقدماً للبرنامج، حيث لم يخبره طاقم الإعداد ولا أهله عن هوية مقدم البرنامج.

 

المصدر: كوش نيوز

اترك رد

X
X