رائج
عروس سودانية / مصدر الصورة: Pinterest

بالفيديو: شيلة عروس سودانية تتسبب بضجيج مواقع التواصل

أحدث مقطع فيديو تم تداوله بصورة كبيرة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان، ردود أفعال واسعة، بين مؤيد ومعارض للتكلفة الباهظة لقيمة شيلة عروس سودانية ، قُدِرت بمليارات الجنيهات

وتم تداول مقطع الفيديو الذي حوى (الشيلة) بكل محتواها، والعائدة لعروس سودانية من منطقة أم دوم الواقعة بإحدى ضواحي العاصمة السودانية الخرطوم.

ووفقاً لما نقله موقع (كوش نيوز) الأخباري، فقد تفاعل رواد مواقع التواصل في السودان مع المقطع المنتشر بكثافة، وقال أحدهم إن المستطيع بإمكانه فعل ما يريد ففي النهاية تعد هذه زوجته الحبيبة.

وقال آخر منتقداً قيمة (الشيلة) الباهظة: “كدا يادوب عرفت البلد بتعاني من أزمة ليه الفرنسيين عندهم مثل عظيم “عند الأزمات أبحث عن دور المرأة”

فيما أبدى أحد المعلقين استياءه حيتما أكد أن السودان يمر بعديد الأزمان  إلا أن الناس لا تهتم بما يحدث من حولها.

وفي تعليق لأحد المصادر القريبة من العروس، والذي فضل حجب اسمه، أوضح أن (سد المال) كان بالدولار الأمريكي، و(الشيلة) حوت خمسة أطقم كبيرة الحجم من الذهب الخالص، بالإضافة لخمسة أطقم من الفضة، و35 (توب) سوداني بأطقمه المتنوعة، أما مستحضرات التجميل فجميعها مُحضره من علامات تجارية عالمية معروفة.

وأضاق ذات المصدر، إن قيمة تغليف (الشيلة) بلغت تكلفتها 100 ألف جنيه، كما أن الصناديق التي وضعت بها وصلت تكلفتها إلى مليار جنيه.

المصدر: كوش نيوز

اترك رد

X
X