رائج
هواتف ذكية / مصدر الصورة: PC World Australia - IDG Communications

موقع متخصص يختار أفضل الهواتف الذكية في العالم

استطلاع أجراه موقع “سي نت” المتخصص في التكنلوجيا، اختير من خلاله أفضل الهواتف الذكية في العالم

أجرى موقع “سي نت” المتخصص في مجال التكنولوجيا، استطلاعاً يحوي تقييم المستخدمين لأحدث الهواتف الذكية المتواجدة حالياً في الأسواق، وذلك وفق معيار السعر، والمواصفات، وجودة التقاط الصورة، بالإضافة لجودة الأداء.

ووقع اختيار المشاركون في التصويت، على 3 هواتف ذكية، جاء في مقدمتها سامسونغ الواسع الانتشار، غالاكسي نوت 9، كونه يحوي على إمكانيات جديدة مثل قلم اللمس “إس” حيث تتوفر لديه مزايا اتصال لم يسبق استخدامها، فضلاً عن وجود كاميرا ذكية داعمة لتقنية الحد من التشويش والضوضاء، كما يوجد بالهاتف فتحة مزدوجة متحركة تتلائم مع الضوء في العين البشرية.

هاتف غالاكسي نوت 9 / مصدر الصورة: CNet

وحل بالمركز الثاني، حسب استطلاع الموقع، هاتف أبل الجديد أيفون، “إكس إس”، الذي يعمل بنظام التشغيل iOS 12 والمصنع بمادة الألمونيوم، حيث يحوي لأول مرة بطاقة Sim مزدوجة.

ويعتبر هاتف أبل، ذو ميزة تعزز قدرات الواقع المعزز، مما سيجعلة يحظى بإعجاب كبير لعشاق الألعاب حول العالم.

هاتف غالاكسي نوت 9 / مصدر الصورة: The Verge

الهاتف الثالث في الاستطلاع،هو بيكسل 3  المصنع من شركة غوغل، والذي وصفته الشركة بأنه تم تصميمه من الداخل والخارج حتي يصبح أكثر الأجهزة تماشياً مع حياة الإنسان، كما أنه يملك قدرات عالية بما يتعلق بالصوت والكاميرا، حيث توجد في “بيكسل 3” وضعية Boosted mode التي من شأنها أن تزيد في مدى التأثير الألوان في الصور.

هاتف بيكسل 3 / مصدر الصورة: BGR.com

مصدر الخبر: موقع “سي نت”

اترك رد

X
X