رائج
لقطة من مباراة السودان ومدغشقر بالأمس / مصدر الصورة: جريدة البشاير

حسرة على ضياع تأهل صقور الجديان للنهائيات الأفريقية

تحسر المدير الفني لمنتخب السودان، خالد بخيت، على ضياع فرصة بلوغ نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة، على الرغم من الفوز الذي حققه صقور الجديان أمام مدغشقر

وحقق المنتخب السوداني الفوز يوم أمس، الأحد، على حساب مضيفه منتخب مدغشقر، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات (الكان) المقامة مطلع العام المقبل بالكاميرون.

وجاء فوز منتخبنا الوطني بمثابة فك العقدة لسلسلة الهزائم المتتالية التي لحقته منذ بداية التصفيات، حيث خسر جميع لقاءاته الأربعة السابقة.

وأثنى المدير الفني لصقور الجديان، خالد بخيت، على أداء اللاعبين في مواجهة مدغشقر، مؤكداً أهمية الانتصار الذي تحقق، وأنه جاء على حساب منتخب قوي وشرس ضمِن تأهله لنهائيات الأمم الأفريقية.

في ذات الوقت أعرب خالد بخيت عن مدى خيبة أمله بعدم تأهل المنتخب للنهائيات الأفريقية، وقال في تصريح لموقع باج نيوز: “لعبنا بتوازن وكان من الممكن أن نفوز بأكثر من ثلاثة أهداف، عموماً قدمنا أداءً أفضل واللاعبون لم يقصروا وكانوا على قدر الثقة”.

ووصف خالد بخيت المنتخب الوطني بأنه يضم لاعبين أفذاذ، يستحقون التواجد في النهائيات الأفريقية القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا بهذا الانتصار، حصد أول ثلاثة نقاط، ليرتقي إلى المركز الثالث بالمجموعة الأولى، التي ضمنت منتخبات السنغال ومدغشقر التأهل من خلالها، بعد احتلالهما للمركزين الأول والثاني على التوالي، فيما تتذيل غينيا الإستوائية المجموعة.

 

المصدر: باج نيوز

اترك رد

X
X