رائج
كروس يتعاطف مع لوبتيجي/ سكاي نيوز

كروس يبدي تعاطفه مع جوليان لوبتيجي

أبدى الدولي الألماني ولاعب خط وسط فريق ريال مدريد توني كروس تعاطفه مع المدرب السابق للفريق الملكي المقال جوليان لوبيتيغي، وحمل زملاءه في النادي مسؤولية رحيل المدرب الإسباني عن سانياغو برنابيو.

وأقالت إدارة الريال لوبيتيغي، الاثنين الماضي، في أعقاب النتائج المخيبة منذ بداية الموسم، والخسارة المذلة التي تعرض لها رفاق كروس أمام الغريم التقليدي برشلونة التي انتهت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد للريال .

وغرد الدولي الألماني على صفحته على تويتر “أكبر هزيمة للاعبين عندما يكون على المدرب أن يرحل، سيما في هذه الحالة، لأنه مدربا وشخصا عظيما، شكرا جوليان.” واضاف في تغريدة أخري: ” من المخيب حقاً أن يغادر مدرب لفريق ريال مدريد بهذا الشكل، كامل الدعم جوليان لوبتيجي” .

وأعلن بطل أوروبا، الاثنين، إقالة لوبتيغي الذي كان يقود الفريق في موسمه الأول، وتعيين سولاري الذي كان يشرف على الفريق الرديف، مدربا مؤقتا، وهذا يأتي بعد الفترة المعقدة التي مر بها فريق ريال مدريد منذ بداية الموسم وتوالي الخيبات والخسائر علي مستوي الدوري وعلي مستوي دوري أبطال أوروبا الامر الذي جعل من إدارة ريال مدريد تتخذ قراراً بمغادرة المدرب جوليان لوبتيجي .

وأشرف الأرجنتيني سولاري الثلاثاء على أول تدريب له مع الفريق، ثم عقد مؤتمرا صحفيا أكد فيه أنه يقدم على مهامه الجديدة بشكل “إيجابي جدا”، وتمني أن تسير الامور كما هو مخطط لها، لأنه يدرك تماماً بأن الفترة الحالية التي يمر بها ريال مدريد ليست فترة جيدة .

وسيشرف سولاري على الفريق لمدة أسبوعين حسب أنظمة الاتحاد الإسباني، على أن يتم بعدها تثبيته، أو تعيين مدرب جديد .

المصدر – سكاي نيوز عربية

اترك رد

X
X