رائج
محمد عبد الله حسن حكم اللقاء - كووورة

طاقم إماراتي لإدارة مباراة الهلال والمريخ

كلفت لجنة الحكام بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، الطاقم الدولي المونديالي، بقيادة محمد عبد الله حسن، لإدارة مباراة القمة بالسودان، والتي ستجمع بين المريخ والهلال، بعد غداً الجمعة، على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبو ظبي .

ويضم الطاقم كلًا من محمد عبد الله حسن للساحة، ومحمد أحمد يوسف مساعد أول، وحسن المهري مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى أحمد عيسى درويش حكمًا رابعًا، وسلطان محمد صالح حكم فيديو أول، وصقر حمدان الزعابي حكم فيديو ثانٍ.

جدير بالذكر أن مباراة “كلاسيكو السودان”، تقام بالتزامن مع عام زايد 2018، وتأتي المبادرة التاريخية إيمانًا بالعلاقات المتميزة التي تربط الشعبين الإماراتي والسوداني في كثير من الجوانب .

ومن المؤكد بأنه سيكون لمحبي كرة القدم مشاهدة نجوم الكرة السودانية في الملاعب الإماراتية ومنح الجالية السودانية الفرصة لمتابعة الهلال والمريخ على أرض بلدهم الثاني الإمارات، وسيعتبر هذا الحدث إحدى المبادرات في عام زايد الذي يستضيف من خلاله عدد من الإعلاميين والرياضيين والخبراء السودانيين الذين سبق لهم العمل في الإمارات وفاء وتقديراً لما قدموه للرياضة الإمارايتة خلال فترة التأسيس.

ويشرف على تنظيم اللقاء، الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي بالتنسيق مع الاتحاد السوداني لكرة القدم، ومن المقرر أن تأتي المباراة مثيرة للغاية لا سيما وان الفريقين قد عقدا العزم علي أن يقدما مباراة تليق بسمعة وتاريخ السودان العريق في مجال كرة القدم .

جدير بالذكر بأن المبادرة لن تقتصر علي إقامة قمة الكرة السودانية في أبوظبي فقط، بل ستكون الثقافة والأدب حاضرة من خلال تنظيم أسبوعا خاصاً للثقافة السودانية تجمع من خلالها كل أدباء وشعراء وكتاب السودان ليعرفوا الجميع عن ثقافتهم المتنوعة والتي أثرت الساحة الثقافية العربية طوال عقود من الزمن.

المصدر – كووورة

اترك رد

X
X